Menu

Connect with us

بيع النحاس عادة فتح صمام الملف اللولبي صمام المياه صمام النفط صمام 4 - 2 بوصة المياه صمام الملف اللولبي حقيقية مباشرة

price:USD$420.00
discount 70% in 2018-07-22 to 2018-07-24
price: USD$ 294.00
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

 

نينغبو Haishu آل باركر صمام الملف اللولبي صمام المحدودة هي شركة متخصصة في تصنيعصمام مقعد زاويةمقاومة للانفجار صمام الكهرومغناطيسيارتفاع ضغط صمام الملف اللولبينبض صمام الملف اللولبيتطوير الشركة، الشركة الآن سلسلة من إنتاج عشرات مئات المواصفات الكهرومغناطيسية صمام / صمام التحكم بالهواء، الشركة في "الإلك" بطاقةصمام الملف اللولبيالمؤسسة تعمل باستمرار على تطوير منتجات جديدة وتحسين المنتجات الحالية، وضعت في درجة حرارة عالية، وارتفاع الضغط وغيرها من المواصفات التي تنطبق على صمام الكهرومغناطيسي، الهواء، الماء، مياه البحر، النفط، الغاز، وغيرها من وسائل الإعلام المختلفة، وتستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيميائية، والنسيج والطباعة، والصباغة، والأجهزة الطبية، وتجهيز الأغذية، معدات، والصيدلة، والنقل، وحماية البيئة، ومعالجة المياه، الخ.......

وصف المنتج:

نموذج: ZC222W-15CRK (2025324050)

هيئة المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ 304

استخدام السائل: الهواء، الماء، النفط

نوع: عادة مغلقة (أي: فتح، إغلاق السلطة؛)

الجهد: AC220VDC24VDC12V

أنبوب الفتحة: 1 / 2-G2 "

ختم المواد: الموز

الضغط: 1.0mpa 0 ~

درجة حرارة السائل: - 5 إلى 80 درجة مئوية ~ 120 درجة 5 - 5 ~ 150 درجة ثلاثة أنواع يمكن اختيار وفقا للاحتياجات الخاصة بك

ملاحظة: يرجى التنسيق مع DC12V DC24V 2 إمدادات الطاقة الحالية، وهذا يساعد على صمام تشغيل العادي.

وهنا كل من النحاس و الفولاذ المقاوم للصدأ صمام المياه:

وهنا كل من النحاس و الفولاذ المقاوم للصدأ صمام الماء الغليان العادية:

لإثبات أن لدينا مصنع مصنع السلع وغيرها من المنتجات المختلفة، ونحن جعل مجموعة مقارنة الرسم البياني الجميع القرار.

أدناه هي بلدي مصنع يوفر على النقيض من الصورة:

 

ليس من الصعب أن نرى من الصورة أدناه بعض الصور على الرغم من البائعين تاوباو القيام به، ولكن يمكن أن نرى أن الجسم يستخدم في إنتاج صب أجزاء، باستخدام مسحوق النحاس و النحاس الصب، اللون و المظهر يظهر الظلام بدون ضوء، أيضا استخدام لفائف الألومنيوم أو لفائف رديئة ورخيصة ولكن قابلية الفقراء، الحياة قصيرة.

لكن المصنع صمام اعتماد هو تزوير الأحمر مباشرة مع المواد النحاس الصب، صمام القدم، سمك الجدار الثقيلة الوزن، ودائمة، لدينا كامل الجسم كل هيئة النحاس، لفائف النحاس لفائف أيضا.الآن كم أسعار النحاس، يعلم الجميع، بنس.......أتمنى من الجميع أن لا تطمع رخيصة، وكما يقول المثل: رخيصة ليست جيدة، جيدة رخيصة...........................................إذا كان هناك شك في أن الضيوف على الانترنت شراء السلع الرخيصة مقارنة مع عائلتي، وأعتقد أن تحصل على يد الجميع يعرف إذا كان نفس المبلغ، نحن.......

وهنا المنتجات التي تقدمها الشركة كشف التقرير:

ثم تقدم عدة مجموعات لدينا مصنع مستودع الرقم الحقيقي للرجوع اليها:

شراء:

  1 - بيع جميع المنتجات هي العينية اطلاق النار - ضمان الجودة، سنة واحدة إصلاح، استبدال (ملف).

2 - جميع المنتجات يمكن تصويرها مباشرة (لا داعي ذكر الجهد، الحجم)

3 - إذا كنت بحاجة إلى شراء AC24VAC36VAC110V، AC380V الجهد خاصة مثل هناك بعض التناقض في أسعار السلع، يرجى الاتصال على المالك مباشرة أو الهاتف التشاور.

   4....... الرجاء قبل الشراء للتأكد من الحاجة إلى شراء أنواعإذا كان هو نفسه لأن المشترين لم يؤكد نموذج جيد تحتاج إلى استبدال، ذهابا وإياباالشحن من قبل المشتري

5 - 7 أيام إذا كان أي مشاكل الجودة (من غير ضرر أو سوء التعامل من البائع المشتري) العودة غير المشروطة - البائع يتحمل الشحن ذهابا وإيابا.

 

  إذا كنت لا تدفع صديق يمكن التحويل البنكي بطريقة شراء أوه، في التحويلات قبل تأكد من الاتصال بنا لتوضيح نوع و يا عنوان الاستلام حتى نتمكن من إرسال المنتجات في الوقت المناسب.

الاتصال: مس مي

   0574-87148931 مبيعات الخط الساخن:15990521357