Menu

Connect with us

تحويل 12 فولت 50 × 2 / 1.8a، 21V0.2A، 5V0.5A آلة الرقص سماعات الكمبيوتر امدادات الطاقة محول W220V

price:USD$88.00
discount 70% in 2018-07-14 to 2018-07-16
price: USD$ 61.60
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

 هذا المنتج هو أساسا توريد آلة الرقص، مضخم الصوت، سماعات الكمبيوتر، ستيريو، سماعات، المتكلم، والإضاءة في الهواء الطلق، دائرة التحكم التلقائي، التلقائي دائرة التحكم الذكية المتقدمة، 50W الطاقة لديها،المدخلات الجهد 220 فولت - 2 خط أحمر، أحمر،الناتج الجهد 12V × 2 / 1.8a أزرق - أسود - أزرق - 21V0.2A 3 خط أصفر أصفر 2 خط 5V0.5A الأخضر - أخضر 2 خط.أبعاد النوى EI66 × 36 الشكل الطول * العرض * الارتفاع: 103 × 60 × 59mm تركيب ثقب المسافة 86 ± 2 ملم.الرصاص هو 22AWG 1015 #،،21V0.2A، 5V0.5A.الرصاص هو التواجد # 1007،،

خط الطول هو 150 مم، مثل الحاجة إلى التغيير تغيير الروابط.......

 

 

 

 

هذا المنتج يمكن أن تستخدم أيضا في البطاقة الممغنطة بطاقة اللكم آلة، معدات الاتصالات، الكهربائية، معدات اللياقة البدنية، ومعدات تكنولوجيا المعلومات، الأجهزة المنزلية الكهربائية المنزلية الصغيرة، والإضاءة الخ.

هذا المنتج التعبئة: 36 / قطعة.

بسبب التغييرات في أسعار المواد الخام، اقتباس كمرجع فقط، يرجى الاتصال أو تريد الاتصال.

نقدم مجانا الشحن، شكرا لك!

 

[الاهتمام]:

المشترين الأصدقاء، تسلم حبيبي، الرجاء التحقق من التعبئة والتغليف سليمة، إذا معطوب، يجب أن أبلغ ساعي، والتحقق من داخل الطفل إذا كانت معطوبة.إذا معطوب، يرجى رفض التوقيع و الاتصال البائع، لمناقشة كيفية التعامل معها.

الثانية، المشترين صديق تسلم حبيبي، إذا لم تجد تلف التعبئة والتغليف، يرجى عند السعاة في فتح، عرض نموذج إذا كنت شراء، إذا كنت شراء مختلفة، يرجى عدم التوقيع حتى ساعي في العودة و الاتصال البائع، لمناقشة كيفية حل.......إذا كنت شراء، كما يمكن التوقيع في التوقيع بعد قياس حبيبتي حمل (أي لا ترتبط مع الدوائر الكهربائية أو قياس) بشكل صحيح، في قياس حمل طبيعي، تأكيد سليمة ثم الأجهزة الكهربائية أو الدائرة.لأن بعض الدوائر الكهربائية أو مشاكل، تسبب في حرق الطاقة والمحولات، إذا لم تحل مشكلة الدوائر الكهربائية أو المحولات الكهربائية على أسس جديدة قد تلف، لذلك يرجى المشترين صديق أن قياس بعناية، تميز المشكلة.إذا لم يكن هناك قياس توصيل الدائرة الكهربائية أو يعتبر تأكيد حبيبتي سليمة، وبالتالي بسبب الأضرار الناجمة عن سوء الاستخدام أو تلف الأجهزة الكهربائية طفل مع البائع لا يتحمل أي مسؤولية، ويرجى أن يغفر لي حيان.شكرا لك.......

 

هذا المحل يعلمك إذا كان اختيار السلطة محول:

 1.يرجى المشترين لعرض الأصلي الخاص بك امدادات الطاقة والمحولات، التسمية أعلاه الإدخال___V___Aأو___Wالناتج___V___Aأو___W، أو وجود مجموعات متعددة من الانتاج___V___Aأو___Wهناك عدة مجموعات من الناتج الجهد مع الجهد مقابل ما لون ما يؤدي الأسلاك.الأصلي محول المشترين للحفاظ على استبدال المحولات كمرجع للتأكد من الأسلاك هو الصحيح.يرجى المشترين يجب أن نرى مجموعات من خط الجهد، لا خطأ الأسلاك، الأسلاك خاصة لا تلمس الخط، لا تسبب ماس كهربائى، لأن خطوط الخطأ أو لمس سلك قصيرة تتلف المحولات، ثم تلف الأجهزة الكهربائية.

 2.ثم ننظر في محولات الطاقة منفذ خط كم الجذر، مقارنة لدينا محول الكهرباء، لمعرفة أي نوع من الأصلي الخاص بك امدادات الطاقة محول نفسه، تجد نفس ما كنت محول الكهرباء.يمكنك أيضا الرجوع إلى أدناهمحول الصور ترى الصور في الحروف المقابلة في حجم الجداوللمعرفة ما هو نوع من المقابلة ما المواصفات.


3. ونحن على الصانع،ويمكن وفقا لمتطلبات الإنتاج المشترينالمدخلات الجهد اختياري220V/110V/380Vالخ (يمكنك أيضا تخصيص اختياريا)، والجهد الناتج من 6V / 7.5v / بطارية / 12V / منظم / البطارية / 20 / واحد / 24V / خط / طبل،كما يمكن تخصيص الجهد الناتج اختياري.......السلطة من 2 / 3 / 5 / 0 / 8 / 6 / 10W أدى 12W / / / ات / البعوض / 30 / 40 /: 48W / 60W / 70W حجم من EI28، EI35 EI41 ei48 EI57،،،، EI66 العديد من المواصفات المتاحة، وكمية كبيرة من أسعار تفضيلية!مرحبا بكم في الاتصال بنا للمفاوضات التجارية.

4.من حيث المبدأ طالماالجهدنفس، الحالية أو السلطة العليا محول الطاقة يمكن أن تكون بديلا في الصغيرة الحالية أو الصغيرة السلطة محول الكهرباء، بدلا من ذلك، قوة صغيرة لا بديل في عالية الطاقة محول الطاقة، فإنه من السهل حرق محولات الكهرباء، ثم حرق الأجهزة الكهربائية، يرجى المشترين الأصدقاء يجب أن نرى بوضوح.المثل يقول شخص انه يمكن اختيار 100 جنيه، إذا كان فقط اختيار 80 كيلو، كان أكثر استرخاء، وإذا كان اختيار 100 كجم، كما انه بالكاد يستطيع الوقوف، إذا كان اختيار 120 كيلو، انه قريبا سوف يقف، متعب.......

5.محول الطاقة من الرصاص مع المدخلات والمخرجات،ملاحظة: مدخل الرصاص الأحمر، الأزرق، الأسود، الناتج يؤديبراونالأخضراللون الأصفر وغيرها،يجب الانتباه بشكل صحيحالخطأ الأسلاك، الأسلاك تلف المحولات، إذا كان غير واضح.يمكنك أن تطلب من البائع.الرصاصحوالي 150 مم يؤدي حجم البائعين وفقا للاحتياجات الفعلية،إذا المشترين لديهم متطلبات خاصةتحتاج إلى تغيير، يرجى الاتصال البائع.......إذاأنت أيضا مع محطة أو محول المقبس، سيكون من الصعب المقارنة، لأن المحطة الطرفية أو من الصعب العثور على نفس المقبس، يمكنك أيضا محاولة الاتصال البائع لمعرفة ما إذا كان هناك، إن لم يكن، هو فقط نفسه الأسلاك.

 

الضمان: ضمان 7 حزيران، عام التحول.

المحل تم إضافة خدمة حماية المستهلك تاوباو، يرجى شراء بثقة.

جميع مبيعات المنتجات في أي ضرر، لا يؤثر على مبيعات مرة أخرى في حالة الموافقة 7 حزيران، عام التحول.

7أيام إذا كان أي مشاكل الجودة المنتجات، ونحن تحمل الشحن ذهابا وإيابا، الخطأ بات أو لأسباب أخرى عاد، المشتري يتحمل تكاليف الشحن ذهابا وإيابا.

7في المستقبل، ونحن نقدم خدمة عام التحول، فترة الضمان الجودة مع سيئة جديدة.الشحن من قبل المشتري.

الضمان الوقت تاوباو سجل المعاملات من تاريخ.

نصيحة: إذا كانت العودة للأسف، يمكنك شراء محول الكهرباء مشكلة جودة، تحتاج إلى العودة في الوقت المناسب، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.لأن المنتجات الالكترونية على الرغم من بعد اختبارات عديدة، حتما هناك فردية جدا في النقل أو لأسباب أخرى، يرجى فهم أصدقائي.......

خدمة توفير المعلومات حسب العنوان، مع تسجيل العودة لنا، يرجى المشترين دفع البريد، لأن دفع رسوم التسليم مكلفة جدا، ونحن سوف يعود خلف الملحق المشترين.في الظهر قطعة من الورق مع بيان السبب: للعودة، تاوباو معرف، اسم، رقم الهاتف، عنوان الشحن، حتى نتمكن من التعامل معها في الوقت المناسب.شكرا لك!

 

من الواضح أيضا، يمكن قراءة خلفمحول الطاقة استخدام الحس السليم،كما يمكن الاتصال بخدمة العملاء.شكرا!

 

ضمان الجودة: لدينا جميع المحولات الكهربائية المصنعة من قبل جميع اختبارات الجودة للتأكد من الجودة، حمل الجهد وغيرها من المؤشرات و العلامات نفسها.لذلك يرجى من جميع المشترين في الاستلام عندما يجب تسجيل سطح أمام فتح التفتيش.إذا كان هناك أي مظهر أو وظيفة ثم يوقع الضرر، وإلا، يرجى ترفض التوقيع حتى ساعي في ردها.

 

نصائح للتسوق:

في حالة السلع في المخازن لا، يمكن الدفع مباشرة تصويرها ثم.كمية كبيرة، يرجى الاتصال البائع، وصلات الشعر 德邦 اللوجستية، وغيرها من الخدمات اللوجستية في العالم اريما الشركة أو شركة الشحن وإخطار صاحب المحل يمكن تعديل رسوم الشحن.    

  اليوم قبل التداول اليوم 14 نقطة الدفع، ويمكن تسليم المشترين الأصدقاء، لم تحدد شركة الخدمات اللوجستية،التقصير في الشحن اكسبرس اكسبرس، إذا كان لا يرجى الاتصال البائع، لمناقشة الشعرممتازبسرعةتسليمو كل يوم تسجيل، قافية اكسبرس، حامل اللوجستية.تحتاج إلى براعة، مرتبط هاو تونغ، وبلوتوث، ستو، فيديكس، نظم الإدارة البيئية، يرجى الاتصال البائع الشحن يكون تغيير.

مقاطعة قوانغدونغ أول الوزن 10 يوان / كيلوغرام، كل زيادة 1 كيلو زائد 1 يوان، لا تتجاوز 1 كيلو أيضا تتجاوز 1 كيلو حسب حساب زائد 1 كيلو، لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال البائع.رسوم تسجيل حساب الوزن شبه، وأحيانا فقط أكثر من 1 كيلو في بعض الأحيان فقط أقل من 1 كيلو، انظر أعلاه "امدادات الطاقة محول الطاقة حجم الرسم البياني والجداول",لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال البائع

لأنه لا يمكن الحفاظ على تحديث المخزون، يرجى التقاط السلع المخزون قبل الاتصال المالك إذا كان هناك بقعة!

شكرا لك على التعاون!

 

 

محول الطاقة استخدام الحس السليم:

1امدادات الطاقة محول التيار الجهد الاسمي و ماذا يعني ذلك؟
    السلطة محول الجهد الاسمي يعني عادة فتح دائرة الجهد الناتج هو أيضا لا تلتقط أي تحميل(حمل)قيمة الجهد.عموما عادي محول الكهرباء حمل الجهد الحقيقي ليس بالضرورة و الجهد الاسمي متسقة تماما، لأن خصائص عنصر إلكتروني، قد لا تكون متسقة تماما لذلك يسمح بعض الأخطاء المدنية عادة أعلى من الجهد الاسمي حوالي 0.6V-1Vإذا المشترين الخاص، تحتاج إلى دقة الجهد، يرجى عند الطلب)لأن هذا سوف يكون الامتحان في تصفية المعدل مرشح الدائرة حوالي مثل 0.6v انخفاض الجهد، لذلك حمل الجهد في العام أكثر من الجهد الاسمي حوالي 0.6V-1V تقريبا.أي محول الكهرباء، بعض المقاومة، لذلك عندما امدادات الطاقة محول التيار الناتج في الداخلية عندما يولد هبوط الضغط، محول الكهرباء الحالية يساوي الناتج مضروبا في المقاومة.عادة ما تحد من القيمة الحالية، عندما الانتاج الحالي هو تحقيق هذا يستحق الوقت، انخفض الناتج الجهد هو الجهد الاسمي نسبة 95 في المائة، أو غيرها، هذا هو القيمة الحالية الاسمية الحالية.

2نفس الجهد الاسمي، محول الطاقة، الانتاج الحالي مختلفة، يمكن أن تستخدم في نفس الأجهزة الكهربائية؟

من الناحية النظرية نفس الجهد، محول الطاقة الاسمية الحالية يمكن استبدال محول الطاقة الاسمية الحالية.دا اسمي الحالي لن يحرق محول الطاقة الكهربائية لأن التيار الكهربائي مع الكثير من الجهد في نفس الظروف يعتمد على تحميل، هو استخدام الأجهزة الكهربائية.عند استخدام الأجهزة الكهربائية عالية تحميل تشغيل الوقت الحالي أكبر، عند استخدام الأجهزة الكهربائية في وقت الاستعداد الحالية صغيرة، وباختصار التيار يساوي إلى الأجهزة الكهربائية الأجهزة الكهربائية الجهد مقسوما على المقاومة المكافئة.دا اسمي الحالي محول الطاقة لديها ما يكفي من الفائض الحالي، لن يكون في استبدال محول الطاقة الاسمية الحالية بعد الانهاك أو الجهد الناتج منخفضة جدا.بدلا من ذلك، مع تيار صغيرة امدادات الطاقة محول الحالي محول الكهرباء بدلا من وجود هذا الخطر.تجدر الإشارة إلى أن بعض الأصدقاء مع 10W السلطة محول محل 12W، كذلك لم أجد أي مشاكل، والسبب هو عادة السلطة محول تصميم ترك بعض الهامش أقل من تحميل السلطة كل السلطة محول السلطة، لذلك لا يمكن استخدام هذا بدلا من فترة طويلة، فمن الأفضل عدم استخدام المحولات الصغيرة بدلا من الكبيرة امدادات الطاقة محول.

3السلطة محولالخوف الناتج عن لمس خط تماسلأن هذا سوف يحرق محول الكهرباء، لذا يرجى المشترين صديق في قياس أو توصيل الدوائرإيلاء اهتمام خاص التفتيش، لا تلمس سلك محول الكهرباء تسبب ماس كهربائى، لتجنب الضرر.

4إمدادات الطاقة، والمحولات تعمل الحرارة، وهذا هو ظاهرة طبيعية، عندما الحرارة إلى درجة معينة لن ترتفع، ولكن تحميل الطاقة (الكهرباء) ذات حجم أكبر من الشعر، تحميل السلطة، حرارة أكبر.عند ارتفاع درجة الحرارة أكثر من 70 درجة مئوية يجب وقف استخدام محول الطاقة، لتجنب الضرر.